أول قرار من فيريرا بعد خسارة الزمالك من أسوان في الدوري الممتاز

اتخذ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرارًا هامًا عقب خسارة الفريق من أسوان بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز.

وتعرض الزمالك للخسارة الأولى في بطولة الدوري المصري الممتاز على يد فريق أسوان، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب استاد أسوان.

أول قرار من فيريرا بعد خسارة الزمالك من أسوان

واتخذ مانويل جيسوالدو فيريرا، قرارًا بالعودة إلى القاهرة صباح غدًا الثلاثاء، عقب الهزيمة أمام زهرة الجنوب في افتتاح لقاءات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري المصري.

وفضل الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا المبيت في أسوان على أن يعود الفريق عبر رحلة طيران صباح غد.

أحداث مباراة الزمالك وأسوان في الدوري الممتاز

بدأ أسوان التهديف في الدقيقة الخامسة، عقب ركلة ركنية على يسار مرمى الزمالك، نفذها أحمد بلحاج بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالمدافع محمد عبد الغني وسكنت الشباك عن طريق الخطأ.

وسجل اللاعب الأنجولي ديلسون كاموني، الهدف الثاني لفريق أسوان في الدقيقة 45+2، بعد ركلة ركنية على يمين مرمى الزمالك، نفذها أحمد بلحاج بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها ديلسون كاموني برأسية قوية وضعت الكرة دخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم أسوان بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، استطاع اللاعب حسام عبد المجيد من إدراك هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 56 من زمن اللقاء، بعد ركلة حرة مباشرة للزمالك على يسار منطقة جزاء أسوان، نفذها أحمد مصطفى زيزو بعرضية متقنة ارتقى لها حسام عبد المجيد برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ترتيب الزمالك وأسوان في الدوري المصري

وبهذه الخسارة تجمد رصيد الزمالك عند 24 نقطة في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري، جمعهم من الفوز في 7 لقاءات والتعادل في 3 مباريات، والخسارة في لقاء أمام تماسيح النيل.

أما فريق أسوان رفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.