إحصائية تدمر ادعاءات النصر بمجاملة الحكام لـ الهلال

كشفت صحيفة “الشبابية” السعودية، عن إحصائية حول الأندية الأكثر حصولا على ركلات جزاء خلال المباريات التي أقيمت هذا الموسم، بدوري روشن السعودي للمحترفين.

وأوضحت الصحيفة السعودية، إن نادي النصر يعد الفريق الأكثر حصولا على ركلات جزاء خلال الـ 12 مباراة التي أقيمت بالدوري السعودي حتى الآن، وهو ماينفي ادعاءات جماهير العالمي، بمحاباة الحكام للغريم التقليدي، النصر.

وحصل نادي النصر على 15 ركلة جزاء، فيما حصل الهلال على 8 ركلات، أما أهلي جدة فحصل على 3 ركلات، في حين حصل الشباب واتحاد جدة على ركلتي جزاء فقط.

ويلتقي الهلال مع نظيره التعاون، يوم الجمعة المقبل في ملعب “الملك فهد الدولي”، ضمن جولة الدوري الثالثة عشر لبطولة دوري روشن السعودي 2023/2024.

واختارت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الحكم الدولي السلفادوري إيفان بارتون مهمة إدارة هذه المباراة، حيث سبق له أن أدار مباريات في كأس العالم 2022 للمنتخبات والأندية في قطر.

ويقدم الزعيم أداءً مميزًا في دوري روشن السعودي ويحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، بعد فوزه الأخير على الفتح 2-0، فيما يعيش أصفر بريدة موسمًا ناجحًا ويحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة، لكنه تعادل في المباراة الأخيرة 0-0 مع ضمك.