إدارة الأهلي تصدم اللاعبين رغم التألق في كأس العالم للأندية

أكدت تقارير إعلامية أن النادي الأهلي قرر فرض عقوبات على عدد من لاعبي الفريق الأحمر بسبب ظهور البعض عبر السوشيال ميديا بدون إذن من الجهاز الفني.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الغرامات تأتي رغم التألق الكبير للاعبين خلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب خلال الشهر الجاري.

الأهلي يعاقب اللاعبين بسبب السوشيال ميديا

وأوضحت أن محمد مجدي أفشة صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يأتي على رأس اللاعبين الذين تم فرض عقوبة مالية عليهم بقيمة 200 ألف جنيه.

وأفادت أن الغرامة الموقعة على أفشة بسبب خروجه في بث مباشر من أحد الحفلات خلال الفترة الماضية أثناء وجود بعثة الفريق في المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وأفادت أن النادي الأهلي قرر أيضًا عدم صرف جزء من الحوافز المالية للاعبي النادي الأحمر عقب مونديال الأندية بسبب التهاون فى كأس العالم للأندية.

فرمان من كولر بشأن القندوسي قبل مباراة الهلال السوداني

من جهة أخرى، طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، من معاونيه ضرورة تجهيز أحمد القندوسي لمباراة الهلال السوداني يوم السبت المقبل في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويدرس كولر، تجهيز أحمد قندوسى لاعب وسط الفريق للمشاركة فى تشكيل الفريق الأحمر بداية من لقاء الهلال السودانى، بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السودانى يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء فى الخرطوم، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.