إصابة جديدة تضرب صفوف الهلال السعودي

أعلن نادي  الهلال السعودي، اليوم الاثنين، في بيان رسمي، إصابة ياسر الشهراني، لاعب الفريق الكرة الأول بالنادي العاصمي، في منطقة الساق.

وأوضح الموج الأزرق، في بيانه، إن اللاعب ياسر الشهراني، تعرض لإصابة في منطقة الساق، ليتوجه إلى عيادة النادي ويغيب عن مران الزعيم.

ويستعد نادي الهلال لخوض مواجهة ودية أمام الشعلة يوم السبت 20 يناير قبل أن يلعب ضد الأهلي البحريني يوم الأربعاء 24 من الشهر ذاته ثم فريق إنتر ميامي الأمريكي بكأس موسم الرياض.

وسيُسافر النادي العاصمي الجمعة 2 فبراير المقبل إلى قطر؛ حيث سيواجه الغرافة القطري وديًا يوم السبت 3 فبراير قبل العودة إلى الرياض لمواجهة النصر يوم الخميس 8 فبراير.

وطلب المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، من إدارة النادي العاصمي مخاطبة خمسة فرق محلية من أجل خوض مباريات تجريبية أمامها خلال المعسكر الداخلي.

وجاء طلب المدرب البرتغالي خورخي خيسوس بخوض المواجهات الودية، رغبةً منه في التعرُّف على أداء عدد من اللاعبين الشباب في الموج الأزرق إلى جانب منح الفرصة للاعبي الاحتياط للمشاركة في المباريات، ورفع مستواهم.

صدمة كبرى لـ الهلال السعودي.. حارس مرماه ينتقل للدوري الأرجنتيني

ويأتي معسكر أزرق العاصمة تزامنًا مع مشاركة المنتخب السعودي في كأس آسيا 2023، التي تنطلق منافساتها في قطر 12 يناير الجاري، و5 وديات نارية.. الهلال يعلن جدول مواعيد مبارياته خلال التوقف الدوليسيفرض جيسوس على اللاعبين تدريبات صباحية ومسائية خلال المعسكر.