إصابة جديدة تضرب منتخب السعودية قبل مواجهة قيرغستان

ضربت الإصابة صفوف منتخب السعودية الأول لكرة القدم، قبل مواجهة قيرغستان في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا.

وذكر موقع سعودي سبورت، إن اللاعب مختار علي، تغيب عن المشاركة في التدريب الأخير للمنتخب السعودي، وتواجد في العيادة الطبية بسبب معاناته من إصابة تعرض لها.

وحقق الأخضر السعودي فوزًا قاتلًا بنتيجة 2-1 على نظيره العماني في مباراته الأولى رغم التأخر بهدف في الشوط الأول من المباراة التي جرت أول أمس الثلاثاء، ضمن المجموعة السادسة من البطولة.

وتقدم منتخب عمان بهدف في الدقيقة 14، عن طريق صلاح اليحيائي من ركلة جزاء، قبل أن يقلب المنتخب السعودي، الطاولة بهدفين عن طريق عبد الرحمن غريب وعلي البليهي، في الدقيقتين 78 و90+6 من عمر المباراة.

اقرأ أيضًا – موعد مباراة منتخب قطر القادمة بعد التأهل إلى ثمن نهائي كأس آسيا 2023

وتقام مباراة السعودية القادمة في كآس آسيا أمام قرغيزستان يوم الأحد المقبل 21 يناير في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة على استاد أحمد بن علي المونديالي.

وتذاع مباراة السعودية القادمة بعد الفوز على عمان في كآس آسيا عبر قنوات bein sports الناقل الرسمي لمباريات كأس أمم آسيا 2023، وكذلك قنوات الكأس القطرية، كما تذيع قنوات SSC مباريات المنتخب السعودي داخل السعوية.