إصابة قوية تضرب نجم الأهلي قبل مواجهة يانج افريكانز بدوري الأبطال

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، صدمة قوية بإصابة نجم الفريق قبل مواجهة يانج أفريكانز التنزاني التي تجمع الفريقين غدا السبت.

ويحل المارد الأحمر، ضيفا على نظيره يانج أفريكانز التنزاني، بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتعرض المدافع الدولي، محمد عبدالمنعم، لكدمة في الأنكل، خلال المران الختامي الذي خاضه الفارس الأحمر استعدادا لموقعة الغد.

وبات محمد عبدالمنعم، مهددا بالغياب عن صفوف الأهلي في مباراة يانج أفريكانز التنزاني، كما تثار الشكوك حول جاهزيته للمشاركة بكأس العالم للأندية خاصة وأن الإصابة قد تمتد لنحو 4 أسابيع.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه على ملعب بنيامين مكابا الذي يستضيف اللقاء، وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.


وخاض لاعبو المارد الأحمر، فقرات بدنية عديدة تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مرانا متنوعا للحراس قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.

يشار إلى أن النادي الأهلي قد توج بلقب النسخة الأخيرة من البطولة على حساب الوداد البيضاوي المغربي.