إصابة نجم منتخب السعودية قبل ساعات من مواجهة باكستان

تعرض نجم جديد في صفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لإصابة قوية قبل ساعات قليلة من مواجهة باكستان، التي ستقام في الأحساء.

ويستقبل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، نظيره باكستان، اليوم، الخميس، في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة آسيا، وكأس أمم آسيا 2027.

وأكد الإعلامي الرياضي السعودي، عبدالعزيز العصيمي، أن أحد نجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تعرض لإصابة سوف تغيبه عن معسكر الأخضر.

وكتب الإعلامي الرياضي السعودي، عبدالعزيز العصيمي، ، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “إكس”: “لاعب ربما يغادر الأخضر قريبا للإصابة. سلامة كل الصقور و الجميع”.

ويمتلك المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سجلا خاليًا من الخسائر في المباريات الافتتاحية، وذلك قبل مواجهة باكستان بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة آسيا، وكأس أمم آسيا 2027.

وشارك المنتخب السعودي، للمرة الأولى في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات الأرجنتين عام 1978، وكانت محصلته الإجمالية التأهل إلى المحفل المونديالي ست مرات منذ ذلك الحين، من أصل 12 مشاركة في التصفيات الآسيوية. ولم يعرف طعم الخسارة في أولى مبارياته في التصفيات.

وحقق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم،  10 انتصارات، أولها أمام المنتخب السوري عام 1976، وتعثّر مرتين بنتيجة التعادل، آخرها أمام المنتخب اليمني في النسخة الأخيرة، كما يملك المنتخب السعودي سجلًا تهديفيًّا جيدًا في مبارياته الافتتاحية، إذ سجَّل 35 هدفًا، واستقبلت شباكه ثمانية أهداف فقط.