إعلامي سعودي يسخر من أنباء دعوة النصر للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

سخر الإعلامي الرياضي السعودي، محمد الذايدي، من أنباء دعوة نادي النصر السعودي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالنسخة المقبلة.

وكتب الإعلامي الرياضي السعودي، محمد الذايدي، عبر حسابه على منصة إكس، الآتي: “خذ وخل اشاعات وهياط النصر حديث العالم النصر أقوى من ريال مدريد النصر مطلوب في دوري أبطال أوروبا النصر ينقذ العالم ملوك الهياط يعيشون في عالم موازي وخارج الواقع.

وأضاف ساخرا : ” لا تواخذوهم ووسعوا صدوركم. مع التوقف يكثر نشاط المهايطية وأصحاب هذه الإشاعات والأراء الشاطحة والغير طبيعية !. “.

وكان موقع  calcioefinanza الإيطالي، قد قال أن السعودية تريد مشاركة أنديتها في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بداية من موسم 2025، مضيفا أن الاتحاد السعودي لكرة القدم،  بدأ محادثات بالفعل مع الاتحاد الأوروبي، حول السماح لبطل دوري روشن، هذا الموسم بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

فيما أوضحت شبكة “سبورت ميديا” الإيطالية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، ينوي تقديم دعوة لنادي النصر ببطولة دوري أبطال أوروبا، بشرط اللعب المالي النظيف، وموافقة نادي أوروبي على التخلي عن مقعده حتى يُشارك فارس نجد، بدلاً منه.