إعلامي سعودي يفجر مفاجأة حول انتقال صلاح لـ اتحاد جدة.. استعدوا للأكشن

فجر الإعلامي السعودي، وليد الفراج، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتقال النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي إلى نادي اتحاد جدة السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويرتبط نادي اتحاد جدة السعودي بالتعاقد مع قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق قبل المشاركة في كأس العالم للأندية ديسمبر المقبل.

وكتب وليد الفراج عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي «X»: “فجأة وبدون مقدمات صمت كامل حول الصفقة الأكبر محليًا ودوليًا بعد سيل من التسريبات الإعلامية من الطرفين للضغط في المفاوضات.. انصح بعدم الاستعجال في إطلاق الأحكام قبل اللحظة الأخيرة.. أربطوا الأحزمة للأكشن الكبير.. ننتظر ونشوف”.

محمد صلاح على رأس المرشحين للكرة الذهبية 2023

نال النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، ترشيحًا جديدًا لحصد جائزة أفضل لاعب في العالم “الكرة الذهبية” والمقدمة من صحيفة فرانس فوتبول والتي تم الإعلان عنها اليوم الأربعاء.

وتألق محمد صلاح مع ليفربول في الموسم الماضي كعادته في الدوري الإنجليزي، حيث لعب 38 مباراة بدأ 37 منها، وسجل 19 هدفا وصنع 12 آخرين، كواحد من أهم لاعبي البريميرليج.