إعلامي يفجرها : الأهلي يحسم صفقة سوزا  رسميًا

فجر الإعلامي أبو المعاطي زكي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص تطورات صفقة انتقال البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جونيبوك هيونداي الكوري الجنوبي إلى الأهلي.

وارتبط اسم سوزا بشدة بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء بحسم الصفقة.

ورفض كولر كافة المرشحين المعروضين عليه من جانب لجنة الكرة بالنادي الأهلي لتدعيم مركز المهاجم في الصيف الحالي متمسكًا بضم سوزا.

وقال أبو المعاطي زكي عبر قناته الرسمية عبر موقع “اليوتيوب” أن مسؤولي النادي الأهلي أكدوا له بأن صفقة سوزا قد تم حسمها بصورة نهائية حيث يتبقى فقط بعض اللمسات الأخيرة.

وأضاف ” النادي الكوري الجنوبي قرر التخلص من سوزا خاصًة أن عقده على مشارف الانتهاء في شهر ديسمبر الماضي كما أن المدير الفني رحب أخيرًا بفكرة بيعه في الصيف”.

وتابع ” سوزا انقطع منذ فترة عن التدريبات الجماعية حيث دخل في أزمة كبرى مع مديره الفني الأرجنتيني لتمسكه بالرحيل والانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال الصيف الحالي”.

وشدد” هناك مرونة كبيرة في اللحظات الحالية بين الناديين لحسم صفقة سوزا لصالح النادي الأهلي والإعلان سيكون خلال ساعات قليلة قادمة بشكل رسمي”.

وأتم” الأهلي يعمل على إعلان الصفقة بشكل سريع قبل سفر الفريق الأحمر إلى النمسا لخوض المعسكر الإعدادي للموسم الجديد”.