إعلامي يوجه رسالة قاسية لـ الهلال : لستم الأفضل ومواجهة النصر المقياس الحقيقي

وجه الناقد الرياضي السعودي، حمد الدبيخي، رسالة قاسية لنادي الهلال، بعد ساعات قليلة من انتصاره الثمين على الأهلي بالكلاسيكو السعودي الذي جرى أمس الجمعة.

وفاز نادي الهلال، على منافسه الجداوي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ونقل موقع “المرصد السعودي”، تصريحات الناقد الرياضي حمد الدبيخي، الذي قال في تصريحات مُتلفزة عبر برنامج الديوانية، إنه لن يعرف مستوى الهلال الحقيقي إلا إذا واجه نادي النصر، لاسيما أن الحوت الأزرق منذ بداية الدوري لم يقابل فريقًا قويًا وصدارته ليست دليل بأنه الأفضل.

وتابع حمد الدبيخي:” صدارة الهلال ليست دليل بأنه الأفضل، وإنما دليل على أنه من الفرق ذات النفس الطويل، النصر مقياس الهلال الحقيقي”.

وشدد :” التعاون والفتح الأفضل حتى الآن في دوري روشن للمحترفين.”.

بهذا الانتصار الثمين، ينفرد الهلال بصدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، ويأتي التعاون في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، والفتح يحل ثالثًا برصيد 23 نقطة، ثم النصر رابعا برصيد 22 نقطة، بفارق الأهداف عن أهلي جدة.

ويستعد الحوت الأزرق لملاقاة الحزم، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في التاسعة مساء الإثنين المقبل (30 أكتوبر)، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.