إمام عاشور يتوهج في ظهوره الأول بالدوري الدنماركي

واصل النجم المصري إمام عاشور توهجه وتألقه الكبير مع فريقه الجديد ميتلاند الدنماركي الذي انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وانضم إلى إمام عاشور إلى صفوف ميتلاند الدنماركي في صفقة بيع نهائي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من صفوف الزمالك في صفقة قُدرت بـ3 ملايين دولار.

إمام عاشور يتوهج مع ميتلاند الدنماركي

وبدأ إمام عاشور مسيرته مع فريقه الجديد ميتلاند الدنماركي يوم الخميس الماضي، حينما حل بديلًا في الشوط الثاني أمام فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي في بطولة الدوري الأوروبي.

وتمكن إمام عاشور بعد دخوله بديلًا الشوط الثاني من مباراة ميتلاند الدنماركي أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي، من تسجيل هدفًا صاروخيًا، ليقود فريقه لتعادل غالي خارج الديار في بطولة الدوري الأوروبي.

وشهدت مباراة ميتلاند أمام نظيره فيبورج، الظهور الأول للنجم المصري في بطولة الدوري الدنماركي لكرة القدم موسم 2022/2023.

واحتاج الفرعون المصري الجديد في الملاعب الأوروبية إلى 5 دقائق فقط لتسجيل أولى أهدافه في الدوري الدنماركي في أول لقاء له في بطولة الدوري الدنماركي والثاني له بقميص فريقه الجديد ميتلاند الدنماركي في مختلف البطولات.

الجمهور يتغنى بـ إمام عاشور

ونال إمام عاشور إشادات واسعة من الجمهور بعد هدفه في شباك فيبورج في الدوري الدنماركي، حيث تغنى الجمهور على حساب ميتلاند الدنماركي في «تويتر» بالفرعون المصري الجديد.

وجاءت ردود أفعال الجمهور على أداء إمام عاشور كما يلي:

بداية عظيمة جولدن بوي.. كل التوفيق.

وكتب مشجع آخر: “لاعب فريد بتقنيات رائعة.. أتمنى أن يتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة حتى يتمكن من التواصل مع الفريق في أسرع وقت ممكن”.

وغرد آخر: “وتمامًا مثل ذلك بين عشية وضحاها أدى توقيع واحد إلى زيادة عدد مشجعي ميتلاند في مصر عن عدد سكان الدنمارك بالكامل”.

وعلق آخر: “لا أصدق ذلك الآن أنا متأكد من أن مشكلة الزمالك ليست مع اللاعبين بالمناسبة حظًا سعيدًا لبطلنا”.