إمام عاشور يحتفل ببطولته الأولى مع الأهلي بتصريح ناري

احتفل إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ببطولته الأولى مع الفارس الأحمر، والتي جاءت على حساب مودرن فيوتشر، موجها رسالة نارية لمنتقديه .

وقال إمام عاشور أن الأهلي خاض مباراة قوية أمام مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري، ‏ونجح في التقدم بهدفين خلال الشوط الأول، ورغم تعادل فيوتشر في الشوط الثاني إلا أن الفريق ‏نجح في حسم الفوز المباراة خلال الشوطين الإضافيين.‏

ووجه إمام عاشور الشكر لجماهير التي دعمت الفريق من خلال ‏حضورهم في مدرجات استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بالإمارات، وكافة الجماهير التي تدعم ‏الأهلي وتسانده أينما تواجد وفي جميع البطولات التي يشارك بها.‏

واختتم إمام عاشور تصريحاته بالتأكيد على أن بطولة السوبر المصري بداية بالنسبة إليه مع ‏الأهلي، وأن الفريق هدفه إسعاد الجماهير من خلال التتويج بكل الألقاب، وأن جميع الشامتين عليهم الصمت بعد المستوى الذي قدمه مع المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقبا جديدا لدولاب بطولاته بعد تتويجه ببطولة كأس السوبر المصري على حساب منافسه مودرن فيوتشر 4/2.

وتوج المارد الأحمر، ببطولة السوبر المصري الذي أقيم بالإمارات، ليصل عدد بطولات الأهلي بعد السوبر للرقم 149، ليواصل العملاق القاهري، تفوقه على جميع أندية العالم متصدرًا قائمة أكثر فرق العالم فوزًا بالبطولات.