إنتر ميامي يكشف عن قميصه لمواجهة الهلال بكأس موسم الرياض

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي  الهلال السعودي، مع نظيره إنتر ميامي الأمريكي في كأس موسم الرياض، اليوم الاثنين، الموافق 29 يناير الجاري، على ملعب «كينجدوم آرينا».

وتنطلق مباراة كأس موسم الرياض بين الهلال وإنتر ميامي بقيادة ميسي في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية، إن نادي إنتر ميامي الأمريكي الأول لكرة القدم، كشف عن طقمه للموسم الجديد الذي سيواجه به الهلال السعودي، ضمن كأس موسم الرياض على ملعب المملكة أرينا.

وأفادت الصحيفة،  أن درجة اللون الوردي الذي عرف به النادي أخذ بعدًا أكثر تغميقًا، وإضافة اسم النادي بالإسبانية ووضع التاج والمرساة على صدر القميص، ويحمل القميص في الخلف فوق اسم اللاعب عبارة “حرية الحلم”.

وأشارت الصحيفة إن نادي إنتر ميامي الأمريكي،تأسس عام 2018 ومن حينها كان لونه الوردي، كما يعد هذا اللون رمزًا لروح جنوب فلوريدا.                                       

اقرأ أيضا.. موقف رونالدو من المشاركة في مباراة النصر وإنتر ميامي

وحددت اللجنة المنظمة لموسم الرياض 2024 عن مواعيد انطلاق المواجهات المرتقبة في البطولة، حيث سيٌقام المباراتين على ملعب المملكة أرينا.

وسوف يواجه الهلال نظيره إنتر ميامي في أول مباراة، اليوم الأثنين الموافق 29 يناير الجاري، قبل أن يواجه النصر النادي الأمريكي يوم الخميس 1 فبراير، فيما ستختتم لقاءات الكأس بمواجهة النصر والهلال يوم الخميس 8 فبراير.