إنتر ميامي يواصل إثارة الجدل حول مواجهة النصر في كأس موسم الرياض

واصل نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي يضم بين صفوفه، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، ليونيل ميسي، إثارة الجدل بشأن مباراته الودية ضد النصر السعودي، في بطولة كأس موسم الرياض.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أمس الثلاثاء، عن إقامة مباراة بين نادي النصر السعودي ضد إنتر ميامي الأمريكي، لتكون مواجهة جديدة بين كريستيانو رونالدو ضد ليونيل ميسي، إلا أن النادي الأمريكي، أصدر بيانا ينفي توصله لاتفاق حول تلك المباراة.

وبحسب صحيفة”الشبابية” السعودية، فإن نادي إنتر ميامي الأمريكي، قد حذف بعد 12 ساعة، التغريدة الني نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” والتي نفى من خلالها مشاركته بمباراة النصر السعودي.

وجاء البيان الرسمي التي أصدرته هيئة الترفيه، والذي نفاه النادي الأمريكي في تغريدة، ثم تراجع وقام بحذف هذه التغريدة، على النحو التالي: “أعلن موسم الرياض عن اتفاقه مع نادي انتر ميامي الأمريكي على مشاركة النادي في مباريات بطولة كأس موسم الرياض البطولة الثلاثية التي تجمع الناديين السعوديين الهلال والنصر من المملكة العربية السعودية ونادي انتر ميامي الأمريكي، والتي ستقام مبارياتها على نظام الدوري خلال فعاليات موسم الرياض”.

وأكمل: “ومن المقرر انعقاد البطولة في الأسبوع الأول من فبراير 2024 في العاصمة الرياض، في منطقة المملكة أرينا التي تم تدشينها مؤخرًا في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة”.