إنتر ميلان ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024، حيث سيشهد مواجهة قوية بين إنتر ميلان ضد أتالانتا.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان ضد أتالانتا، في بطولة الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويخوض فريق إنتر ميلان مباراته ضد أتالانتا، بعد الفوز الذي حققه في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي على حساب نظيره روما بنتيجة هدف وحيد.

بينما يلعب أتالانتا المباراة بمعنويات مرتفعة أيضًا بعد الفوز في الجولة الماضية على حساب إمبولي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي 

ويستضيف فريق أتالانتا نظيره إنتر ميلان، اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا، على ملعب أتليتي أزوري إيطاليا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم بث أحداث مباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي عبر قناة  AD Sports Premium 1.

ويقع إنتر ميلان في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، حصدهم من 8 انتصارات وتعادل وهزيمة واحدة، فيما يقع أتالانتا في المركز الرابع برصيد 19 نقطة من 6 انتصارات وتعادل و3 هزائم.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام أتالانتا

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: بافارد، أتشيربي، باستوني، دومفريز.

 الوسط: باريلا، كالهان أوجلو، مخيتاريان، ديماركو

 الهجوم: لاوتارو مارتينيز، تورام.