إنتر ميلان ضد بولونيا في الدوري الإيطالي.. الموعد والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024، حيث ستشهد مواجهة قوية بين إنتر ميلان ضد بولونيا.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان ضد بولونيا ، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة والمعلق.

ويخوض إنتر ميلان المواجهة المرتقبة بعد الفوز في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي على حساب نظيره جنوى بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد بولونيا  في الدوري الإيطالي 

ويحل فريق إنتر ميلان ضيفًا على حساب نظيره بولونيا، اليوم السبت الموافق 9 مارس 2024، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

وستقام مباراة الفريقين، على ملعب ريناتو دالارا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة، فيما يتواجد فريق بولونيا في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

معلق مباراة إنتر ميلان ضد بولونيا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة إنتر ميلان ضد بولونيا، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي.

وأسندت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، مهمة التعليق على أحداث المباراة المرتقبة في بطولة الدوري الإيطالي، للمعلق الرياضي محمد الشامسي.