إيقاف كهربا؟.. خبير لوائح يفجر مفاجأة مدوية بعد شكوى الزمالك

علق عامر العمايرة، خبير اللوائح الرياضية، على تقدم إدارة نادي الزمالك بشكوى ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعد ظهوره في أحد الفيديوهات وهو يسب نادي الزمالك.

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن أنه سيتقدم بشكوى ضد محمود كهربا، لظهوره في أحد الفيديوهات وهو يحتفل مع جمهور الأهلي بسب الزمالك عقب مباراة القمة الأخيرة.

هل يتم إيقاف كهربا بعد شكوى الزمالك؟

وفجر خبير اللوائح مفاجأة من العيار الثقيل بشأن احتمالية إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، بعد تقدم الزمالك بشكوى ضد اللاعب عقب مباراة القمة الأخيرة.

وكتب عامر العمايرة عبر حسابه الشخصي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة «تويتر»: «أقصى ما تستطيع لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم عمله مع شكوى الزمالك ضد كهربا هو تحذيره وغرامة مالية».

وأوضح العمايرة: «لا يوجد نص بلائحة عقوبات مسابقات في الرابطة المصرية المحترفة».

قرار ناري من الزمالك تجاه كهربا

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن اتخاذ قرارًا ناريًا تجاه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي بعد ظهوره في احتفالات مع جمهور الأهلي عقب الفوز في القمة وهو يسب الزمالك.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم: “سيتم التقدم غدًا بمذكرة رسمية لرابطة الأندية ضد “كهربا” لاعب الأهلي”.

وأضاف: “كهربا تجاوز وأخطأ في حق نادي الزمالك باحتفاله عقب المباراة، كما أنه شارك في المباراة وهو هارب وموقوف”.

وشدد: “إذا كان سموحة تغاضى عن حقه فنحن لن نترك حقنا وننتظر أن يعاقب نادي المبادئ اللاعب بعدما تجاوز في حق نادي الزمالك عقب لقاء القمة”.

وأردف مرتضى منصور: “كهربا صعلوق سافل ابن الخدام شتم الزمالك مستني قرار من لجنة الأندية بعد فيديو وهو بيشتم جمهورنا.. لا هو متربي ولا الخطيب متربي.. برافو يا سيد خليته جاب جولين ورا بعض بعد سنة إيقاف”.