اتحاد الكرة يوجه صدمة جديدة لـ الزمالك بشان الصفقات الجديدة

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم، صدمة جديدة لـ الزمالك بخصوص الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان الزمالك تعاقد مع الثنائي ناصر منسي من البنك الأهلي، والمغربي أحمد بلحاج من أسوان على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور مع وجود بند أحقية الشراء، كما استعاد خدمات محمود شبانة بعد إنهاء إعارته لفريق سموحة.

صدمة جديدة لـ الزمالك بخصوص الصفقات الجديدة.

وأكد الإعلامي محمد شبانة في تصريحات متلفز أن كل ما يتداول بشأن صدور عقوبة الإيقاف ضد محمود كهربا لاعب الأهلي بسبب شكوى الزمالك غير صحيح، خصوصًا في ظل عدم وجود لجنة انضباط من الأساس.

وأوضح أن هناك لجان كثيرة غير موجودة في اتحاد كرة القدم، ولابد أن تكون هناك مسطرة واحدة للعقوبات، والكل يحاسب في أي تجاوزات، ولكن لا توجد اي لجان انضباط او اخلاق وقيم في اتحاد الكرة فكيف سيتم معاقبة كهربا.

وشدد أن اتحاد الكرة نفى كل ما يتردد حول قيد اللاعبين للزمالك، وعلى المتصرر اللجوء إلى الفيفا.

وذكر أن وزير الرياضة أكد بأنه لا شأن للوزارة بأزمة قيد لاعبي الزمالك، وما يتداول حول عودة جمال علام من المغرب للاجتماع مع الوزير غير صحيح.

وأفاد أن الزمالك يدعي أن الحسابات محجوز عليها، فكيف سيتم استقبال أموال ميتيلاند الدنماركي الخاصة بصفقة رحيل إمام عاشور، الزمالك لديه حساب واحد محجوز عليه، فهناك أكثر من 10 حسابات آخرى للنادي.

وأختتم بالتأكيد أن اتحاد الكرة لن يستطيع حل أزمة القيد، بعد إغلاق السيستم، حتى لو قام الزمالك بدفع كل المستحقات المتأخرة للاتحاد.