اتحاد جدة السعودي يعلن حجم إصابة أحمد بامسعود

أعلن نادي اتحاجد جدة السعودي اليوم الأحد في بيان رسمي عن حجم الإصابة التي يعاني منها اللاعب أحمد بامسعود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الغربي، والتي تعرض لها اللاعب خلال مباراة الفريق أمام الرائد في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وكتب نادي الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر الآتي:” أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد بامسعود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أكدت على إصابته بقطع في الرباط الصليبي واللاعب سيخضع لجراحة خلال الفترة القادمة.

وتعرض أحمد بامسعود، لاعب النمور، لإصابة قوية في الدقيقة 59 من عمر مباراة الرائد ليتم بعدها نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتعرض العميد لخسارة جديدة في دوري روشن السعودي أمام نظيره نادي الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعد هذه المباراة هي الأولى لفريق الاتحاد منذ المشاركة في كأس العالم للأندية، والخروج المبكر من الدور الثاني، إثر الخسارة من الأهلي بثلاثية لهدف.

وبهذه النتيجة يرفع الرائد رصيده إلى النقطة 16 ، محتلا المركز الخامس عشر بجدول ترتيب دوري روشن بينما تجمد رصيد النمور عند النقطة 28 نقطة ليتواجد بالمركز السادس.