اتحاد جدة متهالك قبل كأس العالم للأندية..هزيمة كارثية للعميد

علق عدنان جستنيه، الإعلامي الرياضي السعودي، على هزيمة نادي اتحاد أمام ضمك 1-3 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 16 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتعد مباراة ضمك، هى البروفة الأخيرة للعميد، قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في الفترة ما بين 12 ديسمبر الحالي وحتى 22 من الشهر نفسه فى السعودية، وتشهد مشاركة النادي الأهلي ممثلا عن مصر وقارة أفريقيا.

وكتب عدنان جستنيه، الإعلامي الرياضي السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:” مبروك لفريق ضمك فوز مستحق وبجدارة قدم مباراة كبيرة وفي منتهى الروعة”.

وأردف:” الاتحاد متهالك جداً مدرباً ولاعبين فاقدين التركيز ، تمريرات خاطئة ، روح غائبة، عدم احساس بالمسؤولية ،هذا ما هو الاتحاد ولا ربعه.”.

ويستهل النادي الغربي، مشواره في النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية، يوم الثلاثاء المقبل.

. ويتواجد في كأس العالم للأندية، كلا من اتحاد جدة (بطل دوري روشن)، مانشستر سيتي الإنجليزي ( دوري ابطال أوروبا)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية، فلومينينسي البرازيلي (بطل كوبا ليبرتادوريس).