اتحاد جدة يتقدم بطلب جديد قبل مواجهة الهلال بكأس الملك

 تقدم نادي الاتحاد بطلب جديد قبل مواجهة الغريم التقليدي، الهلال ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الكروي الحالي.

من المقرر أن يلتقي الهلال مع اتحاد جدة يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل في إطار مباريات نصف نهائي كأس الملك.

وأعلن الإعلامي الرياضي ماجد هود، المقرب من نادي الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “إكس”، اليوم الخميس، تحرك إداري جديد لتأجيل كلاسيكو الاتحاد والهلالن حيث دون قائلا: “بعد رفض إدارة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين، الإدارة في نادي الاتحاد تحرص على مشاركة اللاعبين الدوليين في نصف النهائي”.

كما أوضح ماجد هود، أن المناقشات عادت من جديد داخل إدارة النادي الغربي بعد خروج نادي الهلال من بطولة دوري أبطال آسيا، بهدف جاهزية الفريق للكلاسيكو حيث أصبحت الفرصة متاحة حاليا لتعديل الرزنامة.

وكان نادي الاتحاد قد تقدم بطلب لتأجيل مباراته أمام الهلال كما تم تأجيل مباراة الزعيم والأهلي في دوري روشن.

أقرأ أيضاً- أنشيلوتي يكشف سبب استبدال فينيسيوس أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية فقد رفضت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلب إدارة شركة نادي الاتحاد بخصوص تأجيل مباراة الفريق الأول أمام الهلال.

واوضحت الصحيفة أن لجنة المسابقات أرسلت خطاباً رسمياً إلى الاتحاد، تضمن رفض الطلب الذي تقدم به النادي، بسبب مشاركة خمسة من لاعبيه مع المنتخب السعودي في كأس آسيا تحت 23 عامًا، الجارية حالياً في الدوحة العاصمة القطرية.