اتحاد جدة يعلن إلغاء وديته ضد شباب أهلي دبي.. ويكشف عن السبب

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، إلغاء مباراته الودية ضد شباب أهلي دبي في معسكره المقام حاليا في مدينة دبي الإماراتية، خلال فترة التوقف الدولي، في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأصدر نادي الاتحاد السعودي، في بيان نشره عبر الحساب الرسمي على منصة إكس، إنه تقرر إلغاء المباراة الودية ضد شباب أهلي دبي الإناراتي والتي كان مقررا لها غدا الأحد، بسبب قرار الجهاز الطبي.

وتابع النادي الغربي في بيانه، إن الجهاز الطبي للاتحاد، يفضل عدم الدفع بالعائدين من الإصابة في تلك المباراة، خوفًا من تجددها قبل مواجهة الفيصلي في كأس الملك بالسبوع المقبل.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، تدريباته الجماعية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ويواصل ثلاثي النادي الجداوي، عمر هوساوي ولويز فيليبي وسويلم المنهالي، الخضوع للتدريبات التأهيلية، تحت إشراف مشترك من الجهازين الطبي والفني، بينما عاد الحارس عبدالله الجدعاني، للمشاركة في تدريبات العميد بشكل تدريجي، وذلك ضمن مرحلة التأهيل عقب العودة من الإصابة بالقطع في الرباط الصليبي قبيل انطلاق الموسم الجاري.

اقرأ أيضا.. تعليق ناري لـ محمد صلاح على شائعة هروبه من منتخب مصر

ويتواجد العميد المركز السابع في سلم ترتيب دوري روشن، برصيد 28 نقطة، وبإمكانه القفز إلى المركز الخامس حال فوزه في مباراته المؤجلة أمام الطائي.