اتحاد جدة يعلن الحصول على خدمات موهبة الاتفاق

أعلنت تقارير صحفية سعودية، إن نادي اتحاد جدة حصل على خدمات أحمد الغامدي، لاعب نادي الاتفاق، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكتب فارس الدهناء، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “إكس”:” نعلن انضمام اللاعب الشاب أحمد الغامدي لصفوف الاتحاد حتى نهاية الموسم الجاري.”.

وفاجأ الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، لاعبي العميد بقرار جديد، بعد إلغاء مباراته الودية ضد شباب أهلي دبي الإماراتي.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، منح لاعبي نادي الاتحاد، راحة عن التدريبات خلال المعسكر التحضيري، في مدينة دبي، بعد أن بذل النمور مجهود لياقي كبير خلال فترة المعسكر من خلال تدريبات صباحية ومسائية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، تدريباته الجماعية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ويواصل ثلاثي النادي الجداوي، عمر هوساوي ولويز فيليبي وسويلم المنهالي، الخضوع للتدريبات التأهيلية، تحت إشراف مشترك من الجهازين الطبي والفني، بينما عاد الحارس عبدالله الجدعاني، للمشاركة في تدريبات العميد بشكل تدريجي، وذلك ضمن مرحلة التأهيل عقب العودة من الإصابة بالقطع في الرباط الصليبي قبيل انطلاق الموسم الجاري.

اقرأ أيضا.. تعليق ناري لـ محمد صلاح على شائعة هروبه من منتخب مصر

ويتواجد النادي الجدواي في المركز السابع في سلم ترتيب دوري روشن، برصيد 28 نقطة، وبإمكانه القفز إلى المركز الخامس حال فوزه في مباراته المؤجلة أمام الطائي.