اتحاد جدة يعلن الموقف النهائي لـ عبدالرزاق حمدالله من موقعة الأهلي

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، الموقف النهائي لنجمه المغربي، عبدالرزاق حمدالله، من المشاركة أمام الأهلي المصري، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، لعام 2023.

وفقا لصحيفة “اليوم” السعودية، فإن المغربي عبد الرزاق حمد الله، شارك في التدريبات الجماعية لفريق اتحاد جدة السعودي، التي أقيمت، مساء اليوم الخميس، تحضيرا لمواجهة الأهلي المصري.

وتابعت الصحيفة إن المغربي عبدالرزاق حمد الله، خاض المران الأخير للعميد، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة ضمك، الخميس الماضي، في الدوري السعودي للمحترفين.

وتسببت الإصابة في غياب المغربي عبدالرزاق حمد الله، عن صفوف نادي الاتحاد السعودي، في مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والتي انتهت بفوز النادي الغربي بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي لمونديال الأندية.

وتنطلق مباراة اتحاد جدة السعودي ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء يوم الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.