اتحاد جدة يقترب من التعاقد مع نجم منتخب السعودية

فجرت تقارير صحفية سعودية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة انتقال نجم منتخب السعودية لنادي اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2024، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجاري.

ويرغب نادي اتحاد جدة للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوفه، من أجل العودة إلى الطريق الصحيح.

أقرأ أيضًا.. تعليق مثير من فينيسيوس جونيور حول انضمام مبابي إلى ريال مدريد

هتان باهبري على رادار الاتحاد السعودي

أفادت صحيفة ”عكاظ”، أن إدارة نادي اتحاد جدة ترغب في ضم المهاجم هتان باهبري لاعب نادي نادي الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2024.

وأوضحت الصحيفة أن هتان باهبري لعب من قبل في صفوف الاتحاد جدة قبل أن يرحل إلى الشباب والهلال ثم العودة بعد ذلك إلى الليوث في صيف 2021.

وذكرت الصحيفة أن هتان باهبري تلقى عرضًا من نادي القادسية، الناشط في دوري يلو، لكن في الصيف المقبل حيث ينتهي عقد باهبري مع نادي الشباب بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة الجارية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي إتحاد جدة نظيره نادي الفيصلي مساء الأحد 4 فبراير 2024، في الدور ربع النهائي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة إلاربع مساءًا بتوقيت القاهرة السادسة إلا ربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة إلا ربع مساءًا بتوقيت الإمارات.