اسم مفاجأة.. محترف الأهلي يرحل إلى هذا النادي

بات محترف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قريبا من الرحيل عن القلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على رغبة مارسيل كولر، المدير الفني.

وتأتي رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في رحيل النجم الجزائري أحمد قندوسي، لاعب القلعة الحمراء، عن الفريق في الصيف الجاري، من أجل ضم صفقة المهاجم الأجنبي.

وفجر الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة عن الوجهة الأقرب لمحترف النادي الأهلي، أحمد قندوسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد شوبير، في تصريحات إذاعية، صباح الخميس، إنه علم بوجود مفاوضات قوية من جانب فريق فاركو لطلب الحصول على خدمات محترف الأهلي أحمد قندوسي.

وأضاف أن هناك أنباء بشأن دخول ناديي فيوتشر وزد أيضا في مفاوضات مع الأهلي لبحث إمكانية ضم قندوسي، ولكن الأقرب لضم اللاعب فريق فاركو.

قندوسي يثير أزمة


ويرفض الجزائري قندوسي، الرحيل بسبب المقابل المادي الذي يحصل عليه من الأهلي، حيث يتقاضى 550 ألف دولار سنويا.

وحال الرحيل اللاعب عن الأهلي، لن يكون بمقدار أي ناد دفع هذا الرقم لنجم الجزائر، قندوسي، لذلك يتمسك بخطوة البقاء في قلعة التتش.

ويصر كولر على رحيل اللاعب من أجل فتح الباب أمام التعاقد مع مهاجم مميز في الصيف الجاري، حيث تضم القائمة 5 لاعبين أجانب، وهو الحد الأقصى طبقا للوائح الاتحاد المصري.

ويضم الأهلي في قائمته 5 أجانب، وهم: هم أليو ديانج، علي معلول، بيرسي تاو، رضا سليم، وقندوسي.