استبعاد 6 لاعبين من قائمة الأهلي لـ كأس العالم للأندية

كشف النادي الأهلي المصري، اليوم الأربعاء، عن قائمته النهائية المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية 2023.

ولم يسبق لـ مانشستر سيتي المشاركة من قبل في البطولة العالمية حيث حصل على مسابقة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه الموسم الماضي تحت قيادة بيب جوارديولا.

وستنطلق منافسات كأس العالم للأندية 12 ديسمبر الحالي وحتى 22 من الشهر نفسه فى السعودية، وتشهد مشاركة النادي الأهلي ممثلا عن مصر وقارة أفريقيا.

وضمت قائمة النادي الأهلي، كلا من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبدالفتاح، أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل “كوكا”، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي “أفشة”، كريم فؤاد.

خط الهجوم: محمود “كهربا”، وبيرسي تاو، أنطوني موديست.

وتم استبعاد 6 لاعبين من القائمة، هم : محمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو ورضا سليم بسبب الإصابات، بجانب أحمد عبد القادر وصلاح محسن لأسباب فنية.

ويتواجد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في كأس العالم للأندية، رفقة كلا من الاتحاد “بطل دوري روشن”)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية، فلومينينسي البرازيلي (بطل كوبا ليبرتادوريس).

ويستهل الشياطين الحمر مشوارهم في النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة الفائز من لقاء الاتحاد السعودي و أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية، يوم الثلاثاء المقبل.