اقبال جماهيري كبير على مباراة السعودية وعمان بكأس آسيا

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة عمان مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد خليفة الدولي في الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس آسيا 2023.

وانطلقت مساء أمس الجمعة الثاني عشر من يناير منافسات بطولة كأس آسيا 2023، وتستمر منافساتها حتى العاشر من فبراير المقبل التي تستضيفها قطر.

وذكرت صحيفة سبورت السعودية، إن المنصة المخصصة لبيع تذاكر مباريات كأس آسيا 2023، أعلنت عن حجز الأعداد المطروحة بالكامل بالأمس، وعدم وجود دفعة أخيرة من التذاكر المباراة الأولى لمنتخب السعودية أمام نظيره العماني.

وتابعت الصحيفة بأن الطلب كان كبيرا على تذاكر مباراة السعودية وعمان؛ كان من داخل مستضيف بطولة كأس آسيا “قطر”، وهو ما تسبب في عدم طرح دفعة أخيرة من التذاكر.

أقرأ أيضًا.. صلاح يتصدر هدافي الجيل الحالي لمنتخب مصر في أمم أفريقيا.. وفرصة لأربعة لاعبين

وكان منتخب السعودية، قد خاض أولى مبارياته الودية أمام المنتخب اللبناني يوم 4 يناير الجاري وانتصر بهدف نظيف، ثم تعادل سلبيا أمام المنتخب الفلسطيني يوم 9 يناير، فيما فاز في المباراة الثالثة والأخيرة أمام منتخب هونغ كونغ يوم 10 يناير، بثنائية نظيفة.

وفي بيان رسمي أصدره الحساب الرسمي لمنتخب السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس: “المدير الفني روبرتو مانشيني يضم الثلاثي ” محمد البريك ، طلال حاجي ، محمد اليامي ” لقائمة الأخضر النهائية لكأس آسيا 2023″.