الأردن يفتح المدرجات لجماهيره بالمجان أمام السعودية بتصفيات كأس العالم

يحل المنتخب السعودي لكرة القدم، بقيادة المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني، ضيفا على  نظيره منتخب الأردن، في المباراة المقرر لها في السابعة مساء يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لـ كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، بشكل رسمي، مساء اليوم السبت، فتح أبواب الدرجة الثانية بالمجان أمام جماهيره بهدف توفير المساندة المطلوبة أمام السعودية.

كما أوضح الاتحاد الأردني لكرة القدم، في بيانه أن الجماهير التي قامت في وقت سابق بشراء تذاكر الدرجة الثانية لمباراة السعودية، سيتم إعادة ثمنها لهم.

وجاء ذلك القرار من جانب الاتحاد الأردني لكرة القدم، في ظل الإقبال الجماهيري الضعيف على شراء تذاكر المباراة المقرر إقامتها على استاد عمان الدولي في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية.

واستأنف المنتخب السعودي لكرة القدم تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في محافظة الأحساء، استعدادا لمواجهة منتخب الأردن الثلاثاء المقبل، حيث قسم المدرب روبرتو مانشيني لاعبي الأخضر لمجموعتين.

وضمت المجموعة الأولى، اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة باكستان حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي، في حين أجرت المجموعة الأخرى مرانها على الملعب الرديف في نادي الفتح ضمت بقية اللاعبين بدأت حصتهم التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها أجريت تمارين تكتيكية، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

يشار إلى أن المنتخب الأردني، لم يحقق الفوز في آخر 5 مواجهات خاضها، بقيادة مديره الفني المغربي حسين عموتة، آخرها أمام طاجكستان، حيث انتهى اللقاء بنتيجة (1-1).