الأسيوي يوقع عقوبة مالية على الهلال السعودي..تعرف على السبب

قرر الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، توقيع عقوبات مالية على نادي الهلال السعودي، لما بدر منه خلال لقاء نافباخور الأوزبكي، بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ووقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، رسميا، عقوية مالية قدرها “4595” ألف دولار، على نادي الهلال السعودي، بسبب تأخر نزول اللاعبين في الشوط الأول والثاني من مواجهة نافباخور الأوزبكي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، قد تعادل مع نظيره نافباخور الأوزبكي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويستعد النادي العاصمي، لمواجهة نظيره الفتح، غدًا الجمعة، في تمام الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرر اعتبار نادي اتحاد جدة فائزًا بالمباراة بنتيجة 3-0، بالمباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات للبطولة.

و قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، توقيع عقوبة مالية على نادي سباهان أصفهان الإيراني بالغرامة 200 ألف دولار، بالإضافة إلى خوض 3 مباريات خارج ملعبه.

كما وجه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تحذيرا شديد اللهجة لنادي سباهان أصفهان الإيراني بعدم تكرار المخالفات، حتى لا يتم تغليظ العقوبات.