الأهلي السعودي يستقر على أولى صفقاته الشتوية

بدأ مسؤولو نادي الأهلي السعودي في إجراءات استعادة الجناح الدولي المقدوني إزجان أليوسكي، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان الجهاز الفني في أهلي جدة بقيادة الألماني ماتياس يايسله، أخرج أليوسكي خارج حساباته الفنية خلال الفترة الصيفية بعد خروجه من القائمة الرسمية للفريق الأهلاوي التي تم إرسالها للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن قيد أليوسكي سيكون على حساب واحد من الثنائي الأجنبي بالفريق الأهلاوي أما التركي ميريح ديميرال أو البرازيلي روبرتو فيرمينو.

ويتواجد أليوسكي في مدينة جدة طوال الفترة الماضية، ويدخل تدريبات الفريق الجماعية بشكل طبيعي رغم خروجه من القائمة الرسمية للفريق.

وطلب مدرب الفريق تواجد أليوسكي على الرغم من تعاقد الأهلي مع الثنائي عبدالله العمار وسعد بالعبيد على الجهة اليسرى للفريق خلال الصيف الماضي.

وانتقل أليوسكي لأهلي جدة من ليدز يونايتد الإنجليزي بصفقة قدرت بـ 3 ملايين يورو، فيما قضى الموسم الماضي معارًا لصفوف فنربخشة التركي.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 37 نقطة وذلك بعد انتهاء 18 جولة لعبها الفريق في المسابقة أخرها الانتصار على فريق الحزم بأربعة أهداف دون رد.