الأهلي السعودي يقترب من ضم نجم برشلونة

أبدى الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، موافقته على الانتقال لصفوف فريق الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفتح مسؤولو الأهلي السعودي مفاوضات مع فرانك كيسي لاعب وسط برشلونة، من أجل تدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل 2023/2024.

ويسعى الأهلي السعودي لاستغلال رغبة برشلونة في التخلص من خدمات فرانك كيسي لضم اللاعب، لمواصلة عمل الإدارة في تدعيم صفوف الفريق بعد العودة لدوري روشن من جديد.

وبحسب الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو”، فإن الأهلي السعودي، قدم عرضًا رسميًا لـ برشلونة للحصول على خدمات فرانك كيسي مقابل دفع 15 مليون يورو لشراء المدة المتبقية في عقده.

وأضاف فابريزيو، أن كيسي قبل العرض المقدم من النصر بعقد لمدة ثلاثة مواسم مع الفريق حتى نهاية صيف 2026، بالإضافة إلى موافقته على التفاصيل النهائية والشخصية الخاصة بالعقد.

وأكد رومانو على أن المفاوضات بين النصر وبرشلونة تشهد تطور إيجابي بين الطرفيين وقد يتم التوصل لاتفاق بين الناديين خلال الأيام المقبلة لإنهاء الرتوش الأخيرة.

صفقات الأهلي السعودي في الميركاتو الصيفي

أنهى الأهلي التعاقد مع 4 صفقات أجنبية بالتعاقد مع سانت ماكسميليان من نيوكاسل، والحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي، بجانب وصول روبيرتو فيرمينيو في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليفربول، بالإضافة إلى التعاقد مع الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي، كما تعاقد النادي مع ثلاثة صفقات محلية بضم عبدالله عطيف وسميحان النابت وفهد الرشيدي.