الأهلي السعودي ينافس كبار أوروبا لضم نجم نابولي.. صفقة سوبر

يستهدف النادي الأهلي السعودي التعاقد مع صفقة عالمية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف الراقي في الموسم الحالي.

وكشفت تقارير صحفية عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع لاعب خط الوسط البولندي بيوتر زيلينسكي، لاعب نابولي الإيطالي، بعد اقتراب رحيله عن صفوف الفريق الإيطالي في الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع اللاعب في الصيف الماضي، قبل أن تتعثر الصفقة، ومن المتوقع أن يدخل الراقي في مفاوضات لضم اللاعب في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد زيلينسكي بنهاية الموسم الحالي، ويبدو أنه سيرحل هذا العام، ولن يخاطر نابولي بخسارة اللاعب مجانًا في الصيف المقبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “كورييري ديلو سبورت” فإن هناك 4 أندية أوروبية مهتمة بخدمات بيوتر غير الأهلي؛ وهم: ليفربول وإنتر ميلان ويوفنتوس ووست هام يونايتد.

ولعب زيلينسكي 29 عاما في أودينيزي وإمبولي بالدوري الإيطالي، قبل أن ينتقل لنابولي في صيف 2016 وقد خاض مع الفريق الجنوبي 338 مباراة أحرز فيها 50 هدفاً.

وكان اللاعب البولندي عنصرا أساسيا في كتيبة البارتينوبي التي أحرزت لقب الدوري الإيطالي السكوديتو في الموسم الماضي بعد غياب دام 32 عاماً.