الأهلي المصري يعلن فسخ عقد لاعبه بالتراضي

أعلنت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اليوم الاثنين، بشكل رسمي، فسخ عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بالتراضي.

وأصدر النادي الأهلي، بيانا رسميا، جاء كالتالي:” قام النادي بفسخ تعاقده مع صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي. وذلك بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام.. “.

وواصل :” في ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة.”.

وكان النادي الأهلي ، قد أعلن يوم الخميس الماضي، تعاقده مع محمد هيثم مهاجم نادي زد في صفقة جديدة خلال الميركاتو الشتوي الجاري لتدعيم صفوفه.

ويعد محمد هيثم من مواليد عام 2007، الأفضل في قطاع ناشئي زد.

وتم توقيع العقد في حضور أمير توفيق مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم.

اقرأ أيضا.. علي معلول يعلن اعتزال اللعب الدولي بعد وداع كأس أفريقيا

وينص عقد هيثم محمد مع الأهلي على وجود بند بنسبة إعادة بيع بقيمة 40% لصالح نادي زد.

كما يوجد بند ينص على موافقة الأهلي له على الاحتراف الأوروبي إن أتاه عرض لذلك، بينما لم يتم الكشف عن المقابل المالي للصفقة التي تمت بسبب اتفاق الطرفين.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، أحد يومي 16 و17 فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.

وسيتم نقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري عبر شبكة قنوات بين سبورت، الناقل الحصري لبطولة دورى ابطال افريقيا.