الأهلي يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة الزمالك في الدوري

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية قبل مواجهة الزمالك المرتقبة في قمة مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، يوم السبت المقبل، في قمة لقاءات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

برونو سافيو يقترب من الغياب عن مباراة الأهلي والزمالك

وباتت فرص مشاركة البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المباراة المقبلة أمام الزمالك، ضعيفة في ظل شكواه من الإصابة.

وبات برونو سافيو قريبًا من الغياب عن مباراة الأهلي والزمالك المقبلة، بسبب عدم جاهزيته بشكل كامل وشعوره بعدم الراحة على مستوى الركبة.

وغاب برونو سافيو عن المشاركة في مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، لعدم اكتمال شفائه بشكل نهائي.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قام باستبعاد برونو سافيو من مباراة سموحة الماضية بالكأس، والتي فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الأهلي يتأهل لـ نهائي كأس مصر ويضرب موعدًا ناريًا مع بيراميدز

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر 2021/2022، بعدما حقق فوزًا عريضًا على حساب سموحة بثلاثة أهداف لهدف، ليضرب موعدًا ناريًا مع بيراميدز.

وكلن بيراميدز، قد أطاح بـ الزمالك من نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز عليه بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.