الأهلي يحدد موعد إجراء إمام عاشور للعملية الجراحية

حدد النادي الأهلي، موعد العملية الجراحية التي سيخضع لها لاعبه إمام عاشور، والذي تعرض لإصابة قوية، خلال مشاركته في مباراة مصر ونيوزيلندا التي جرت أمس الجمعة.

وانضم إمام عاشور لقائمة مصابي الأهلي، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر الودية.

واستقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على إجراء العملية الجراحية للاعب إمام عاشور، خلال الساعات القادمة في أحد المستشفيات الكبري بالقاهرة.

ومن المنتظر أن تجرى العملية الجراحية اليوم، تحت إشراف الدكتور أشرف محرم، الذي سبق أن أجري العملية للمغربي رضا سليم.

وبهذا يتأكد غياب اللاعب إمام عاشور، عن الملاعب فترة تصل إلي 3 شهور، علما أن الأشعة التي خضع لها إمام عاشور، أظهرت إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف.

اقرأ أيضًا – مبابي وهالاند يشعلان الخلاف بين بيلينجهام وتشواميني في ريال مدريد.. فيديو

وكان النادي الأهلي، قد طلب من الجبلاية و الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، إعفاء لاعبيه الدوليين من مواجهة نهائي كأس عاصمة مصر، خشية تعرض لاعب جديد لإصابة تبعده عن مواجهة سيمبا التنزاني.

ويعاني الفارس الأحمر، من إصابات مؤثرة في صفوفه، قبل إنطلاق الأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يحمل لقبها بعد تغلبه على الوداد المغربي في النسخة الماضية.

ويحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء المقرر له بدار السلام في تنزانيا يوم 29 مارس الجاري.