الأهلي يحسم الجدل حول التعاقد مع قائد الزمالك

حسم مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل حول التعاقد مع قائد الزمالك، في الفترة المقبلة، بعد خطف إمام عاشور لاعب القلعة البيضاء السابق.

ونجح الأهلي في التعاقد مع إمام عاشور قادما من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، إضافة إلى ضم رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي.

وارتبط الأهلي بالتعاقد مع أحمد فتوح قائد الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، حسم الجدل.

مصير أحمد فتوح

وقال القيعي في تصريحات تليفزيونية، إن حصول الأهلي على توقيع أي لاعب ليس له قيمة، إلا في حالة كونه حرا وفي الفترة القانونية المسموح بها.

وأضاف، أن هناك لاعبين مميزين تحت رقابة الأهلي بالتأكيد، والحصول على توقيع أي لاعب ليس مقياسا لإتمام الصفقات، فسبق ووقع للأهلي كل من وائل القباني وشيكابالا.

وكشف القيعي: “لا اريد الحديث حول لاعبين في أندية آخرى، أسألوا فتوح هل يريد الرحيل أم لا، لو قولت لي ميسي يريد الرحيل فهل هو يريد الانتقال للأهلي؟”.

واختتم: “لا يجب إثارة مثل تلك الموضوعات في الوقت الحالي، ولسنا مسئولون عما يثار في الإعلام، لسنا جزءًا فيما يتردد، فتوح يشارك مع الزمالك في البطولة العربية ولديه عقد سارٍ، ولا يجوز الحصول على توقيع أي لاعب من المنافس إلا في حال تبقى 6 شهور من عقده، مع إبلاغ اللاعب لناديه بعدم التجديد”.