الأهلي يحسم صفقة مدوية جديدة في يناير الجاري

أعلن محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن انتقال مروان عطية لاعب وسط زعيم الثغر لصفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويعد مروان عطية ثالث صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أعلن الأهلي التعاقد مع محمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح.

الاتحاد السكندري يعلن انتقال مروان عطية لـ الأهلي

وقال مصليحي في تصريحات لوسائل الإعلام: “الصفقة تمت ومروان عطية انتقل إلى النادي الأهلي”.

وشدد: “الاتحاد حصل على عمار حمدي ومحمد محمود على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور قابلة للتجديد”.

وأردف: “غير صحيح أن عمار ومحمد محمود كانا يرفضان الانضمام للاتحاد السكندري وكل ما يقال حول ذلك شائعات فقط”.

وتابع: “عمار حمدي أفضل فتراته كانت مع الاتحاد السكندري وتربطه علاقة مميزة بالجمهور، ومحمد محمود يرحب باللعب للاتحاد”.

وأختتم: “اتصلت بـ مرتضى منصور لأنني اتفقت معه سابقا بشأن مروان عطية وأخبرته أن الأهلي قدم لي عرضًا فهل ستقدم عرض يساوي هذا العرض، لأن مصلحة نادي الاتحاد أهم من كل شيئ”.

الخطيب يزف أخبارًا سعيدة لجماهير الأهلي

من جهة أخرى، زف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أخبارًا سارة لجماهير النادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تخصيص عدد من الاتوبيسات لنقل جماهير الأهلي إلى الأسكندرية بشكل مجاني لحضور مباراة المصري البورسعيدي على أن يمتلك كل مشجع تذكرة حضور المباراة وبطاقة المشجع والهوية.

وجاء نص بيان الأهلي كما يلي: “قررت لجنة المباريات بالنادي توفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية، لحضور مباراة المصري في الأسبوع الـ13 للدوري والمقرر إقامتها مساء الخميس القادم بملعب برج العرب”.

وأضاف: “الأوتوبيسات سوف تتحرك من أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد بداية من الساعة العاشرة ويكون اخر موعد للتحرك في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، ولا بد أن يكون في حوزة كل مشجع قبل التحرك بطاقته الشخصية والـ«فان آي دي وتذكرة المباراة”.

وواصل: “كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة”.