الأهلي يحسم قراره النهائي بخصوص رحيل الشناوي إلى الدوري السعودي

حسم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قراره النهائي بخصوص رحيل محمد الشناوي إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتلقى محمد الشناوي عروضًا عديدة من الدوري السعودي من أجل الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء في الشتاء المقبل بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة مع بطل أفريقيا.

وعلم”كورة زووم” أن محمد الشناوي تلقى عرضًا ماليًا كبيرًا من أحد الأندية السعودية للظفر بخدماته بمقابل مادي يصل قيمته نحو 3 ملايين دولار كراتبًا سنويًا مع دفع 5 ملايين دولار لصالح إدارة القلعة الحمراء.

في الوقت ذاته رفض مسئولو الأهلي فكرة رحيل حارس مرمى الفريق الأول بالنادي خلال الشتاء المقبل نظرًا لكونه واحدًا من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وعلى سياق اخر خسر فريق الأهلي أمام نظيره فلومينيسي البرازيلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب “الجوهرة المشعة” بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

وينتظر المارد الأحمر الفائز من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وأروا الياباني لملاقاته على برونزية كأس العالم للأندية يوم الجمعة المقبل في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.