الأهلي يحصل على توقيع ثنائي ناري عقب مباراة صن داونز

اقترب النادي الأهلي من الإعلان عن تجديد عقود نجميه، عقب مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلاقي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يقترب من حسم التجديد لثنائي ناري

وأكد الإعلامي محمد شبانة في تصريحات متلفزة، أن النادي الأهلي سيعلن عن التجديد للثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم، وسيتم الإعلان عن التجديد لهما بعد لقاء صن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

وأشار شبانة إلى أن الأهلي اتفق مع محمود متولي على تجديد عقده لـ4 مواسم آخرى، تشمل الموسم المتبقي في عقده و3 سنوات إضافية، وهو لاعب جيد وقادر على اللعب في أكثر من مركز.

وأوضح أن اللاعب الثاني هو ياسر إبراهيم الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الجاري، وتم الاتفاق معه من جانب إدارة الأهلي، وسيتم التجديد له لمدة ثلاث مواسم قادمة.

وأفاد أن مارسيل كولر المدير الفني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، يعقدان بصفة مستمرة اجتماعات مع اللاعبين، كما أن اللاعبين الكبار مثل معلول والشناوي يقومون بعمل اجتماعات مع زملائهم، لتحفيزهم من أجل المرحلة المقبلة، وتم الاجتماع بشادي حسين وسافيو، والهدف من ذلك هو رفع المعنويات خصوصًا أن الموسم لا زال طويل.

وأكد أن هناك محاولات جادة من جانب أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي لتجهيز عمرو السولية لمواجهة صن داونز، بعد غيابه عن لقاء فلامينجو ثم الهلال السوداني، ومن المفترض انتظامه في التدريبات عقب لقاء أسوان.