الأهلي يرصد عرضًا كبيرًا لضم موليكا من بشكتاش التركي

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن عودة النادي الأهلي لمفاوضاته مع إدارة نادي بشكتاش التركي للحصول على خدمات الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش.

ويأمل النادي الأهلي في الحصول على مهاجم من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي بناءً على طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

ويعتبر موليكا واحدًا من أهداف الأهلي منذ الميركاتو الشتوي الماضي للحصول على خدماته في سوق الانتقالات، الأمر الذي يجعله دائًمًا ضمن أولويات الفريق القاهري لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد.
وقال «adar cetinok المتخصص في شئون المحترفين الأفارقه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:” لجنة تعاقدات الأهلي متواجده حاليا في إسطنبول للحصول على توقيع موليكا من بشكتاش”.

وأضاف ” الأهلي يريد دفع 5 ملايين التي يريدها الفريق التركي، لكن على دفعتين، الأمر الذي يرفضه نادي بشكتاش الذي يرغب في الحصول على المبلغ مقدما”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب النادي الأهلي من حسم صفقة التعاقد مع البرازيلي جوستافو دا سوزا مهاجم فريق جونيبوك هيونداي الكوري الجنوبي.

ولعب موليكا في الموسم الحالي مع بشكتاش التركي 16 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع آخر، بمجموع دقائق لعب 785 دقيقة.

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي بشكل نهائي ملف المهاجم خلال الـ48 ساعة القادمة وذلك قبل سفر بعثة المارد الأحمر إلى النمسا لخوض المعسكر الخارجي.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مؤخرًا مع الثنائي إمام عاشور ورضا سليم في الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.