الأهلي يزف بشرى سارة لـ موديست قبل السوبر الأفريقي

أنهى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب كافة الإجراءات المتعلقة بصفقة التعاقد مع اللاعب الفرنسي أنطوني موديست مهاجم بوروسيا دورتموند السابق.

وتوصل النادي الأهلي لاتفاق نهائي مع اللاعب الفرنسي على توقيع عقود انتقاله لصفوف الفريق الأحمر لمدة موسم مع إمكانية التمديد لموسم اخر حال تحقيق نسبة مشاركة معينة.

واجتاز في الساعات الماضية موديست الكشف الطبي الذي خضع له في سويسرا تمهيدًا للتوقيع على العقود الرسمية المتعلقة بانضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء.

ووصل صباح اليوم الأثنين الدولي الفرنسي إلى القاهرة للإعلان الرسمي عن انتقاله لصفوف الأهلي في الصيف الحالي بعد تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني بضمه.

وقرر مسئولو الاهلي أيضًا إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بسفر الدولي الفرنسي مع الأهلي إلى المملكة العربية السعودية تمهيدًا لخوض نهائي كأس السوبر الأفريقي.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم 15 سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ملامح قائمة الأهلي في السوبر الأفريقي

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير.

الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، -رامي ربيعة، محمد هاني.

الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، كريم نيدفيد “طاهر محمد طاهر”، أفشة، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر،إمام عاشور

الهجوم: محمود كهربا، صلاح محسن.