الأهلي يستعيد ثلاثي ناري في السوبر الأفريقي.. أبرزهم إمام عاشور

تحدث الدكتور تامر أبو العينين، طبيب الفريق الأول للنادي الأهلي عن آخر مستجدات الحالة الطبية للثلاثي إمام عاشور وأكرم توفيق وكريم فؤاد، وموقفهم من المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويتواجد الفريق الأول بالنادي الأهلي، في النمسا خلال الوقت الحالي، لخوض معسكره الإعدادي حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد، والذي يبدأ بمواجهة قوية أمام اتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي.

وقال أبو العينين في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: “الثلاثي أكرم توفيق وكريم فؤاد وإمام عاشور خضعوا لفحص طبي كامل لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك، والذي طمأنني على حالة اللاعبين، وعلى جاهزيتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وأوضح: “قمت بالتواصل مع الخبير كريستيان فينك، وتم عقد جلسة مطولة عبر الفيديو كونفرانس، وتم الاطلاع على حالة كل لاعب، وتأكدت أن الثلاثي تعافى تمامًا من الناحية الطبية من الإصابات المختلفة التي كانوا يعانون منها”.

وأتم طبيب الأهلي تصريحاته بالتأكيد أن ثلاثي الفريق إمام عاشور وأكرم توفيق وكريم فؤاد، يمكنهم المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.