الأهلي يستعيد سلاحًا بارزا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلاحًا بارزا قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيلاقي فريق الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء المقرر له بدار السلام في تنزانيا يوم 29 مارس الجاري.

وبحسب مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي، فقد تأكد جاهزية اللاعب حسين الشحات للمشاركة في لقاء سيمبا التنزاني، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وكان حسين الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، قد تعرض لإصابة خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، حيث تم استبعاده.

وأعلن اتحاد الكرة استبعاد الشحات لاعب الأهلي من معسكر منتخب استعدادا للدورة الودية خلال فترة التوقف الدولي في مارس الجاري بسبب الإصابة، حيث يعاني نجم القلعة الحمراء من آلام عضلية فيما جاءت نتائج الأشعة مطمئنة، حيث أثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية.

اقرأ أيضا.. بعد إصابة الشحات في منتخب مصر.. حسام حسن يرفض طلب الأهلي

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اعفاء اللاعبين الدوليين من خوض التدريبات يوم الأربعاء المقبل خوفًا من تعرضهم للإجهاد، بسبب ضيق الوقت بين المباراة الثانية لمنتخب مصر في كأس العاصمة ومباراة سيمبا التنزاني.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، التشادي الحاج بن محمد اللاهو لإدارة مباراة الإياب بالدور ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا وعلى تقنية الفيديو، سيتواجد الحكم الجابوني بيير غيسلان أتشو ويعاونه من جنوب أفريقيا الحكمة زينيث ماكاليما، كما يتواجد كلًا من الكاميروني ألفيس جاي نوبي، و الإيفواري أدو هيرمان حكام مساعدين.

وفي حال تأهل الأهلي، سيلتقي الفائز من مباراة سيمبا التنزاني مع الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي في دور النصف نهائي، وهو الأمر الذي يطمح فيه المارد الأحمر للمضي قدمًا نحو الاحتفاظ بلقب البطولة.