الأهلي يستهدف صفقة أفريقية من العيار الثقيل

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي يترقب موقف، الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بيشكتاش في الدوري التركي حاليًا خاصة بعد توقف النشاط الرياضي هناك بسبب الزلزال الكبير هناك.

وكان الأهلي يرغب بشدة في التعاقد مع جاكسون موليكا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن النادي التركي رفض التفريط في اللاعب وطلب مبالغ تعجيزية، مما دفع الأهلي للانسحاب من الصفقة.

نجم الدوري التركي على رادار الأهلي

وقال فاروق في تصريحات متلفزة: “يأمل مسؤولو النادي الأهلي في رحيل جاكسون موليكا مهاجم فريق بيشكتاش التركي عن طريق فسخ العقد نهائيًا مع فريقه بسبب تعليق النشاط الرياضي مما يمنح الأهلي فرصة التعاقد مع موليكا في صفقة انتقال حر ودفع راتبه السنوي فقط”.

وشدد أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي يتمسك بضم موليكا في الموسم المقبل وتدعيم خط هجوم الفريق في ظل وجود الثنائي محمد شريف وشادي حسين فقط الذي خرج من قائمة كأس العالم للأندية في المغرب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السوداني يوم السبت القادم الموافق 18 فبراير 2023، على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تنطلق مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.