الأهلي يضع شروطه لرحيل محمد شريف إلى الدوري السعودي

وضع النادي الأهلي في الساعات الماضية شروطه من أجل الموافقة على رحيل اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وعلم “كورة زووم” أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أبدى موافقة مبدئية على انتقال اللاعب محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء إلى الدوري السعودي في الصيف الحالي.

وارتبط اسم محمد شريف في الساعات الماضية بالانتقال إلى نادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد.

ومنحت إدارة الأهلي الموافقة على انتقال شريف للخليج السعودي ولكن بشرطين أولهما تمديد تعاقده الذي ينتهي الموسم الجاري لأربع سنوات قادمة على أن يخرج على سبيل الإعارة لمدة عام.

ويتمثل الشرط الثاني ان تكون القيمة المالية للإعارة لمدة موسم مليون ونص المليون دولار للموافقة على رحيله في الصيف الحالي.

وتلقى النادي الأهلي في الأيام الماضية عرضين بشكل رسمي من فاتح جمارك التركي لضم اللاعب مقابل مليون دولار بصورة نهائية بالإضافة إلى الخليج السعودي دون أن يحدد القيمة المالية.

وكان الأهلي قد كشف عن قائمته الأولية في الموسم الجديد وجاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح.

الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد نبيل “كوكا” – محمد فخري – كريم وليد – أحمد قندوسي.

الهجوم: أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف.

لاعبون تحت السن: مصطفى مخلوف (حارس مرمى مواليد 2003) – كريم الدبيس (2003) – معتز محمد (2005) – رأفت خليل (2003) محمد الضاوي “كريستو” (2003) – محمد زعلوك (2005).