الأهلي يعلن غياب 3 لاعبين عن لقاء المصري في الدوري

أعلن أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، عن غياب الثلاثي عمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي، عن مباراة المصري في الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري المصري، وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: “الثلاثي عمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي يغيبون عن مباراة المصري بسبب الإصابة”.

وأضاف: “نتائج الآشعة التي أجراها ‏كريم نيدفيد أثبتت تعرضه لمزق خفيف في العضلة الأمامية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي ‏في المرحلة الحالية لتجهيزه للمشاركة مع الفريق”.

وواصل: “عمرو السولية أجرى آشعة جديدة أمس بعد تعرضه لإصابة بمزق ‏في العضلة الخلفية ويخضع لبرنامج تأهيلي مكثف”.

وأتم: “حالة محمود متولي في تحسن مستمر، ويقوم بتنفيذ المرحلة الأخيرة في ‏البرنامج التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية”.

الأهلي يفقد صلاح محسن أمام المصري

من جهة أخرى، أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمسؤول عن المسابقات في الدوري المصري، غياب صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي عن لقاء فريقه ضد المصري.

وأوضح حسين في تصريحات صحفية أن صلاح محسن لاعب الأهلي سيغيب عن مواجهة المصري بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وشدد أن البطاقات والإيقافات في الدوري مرتبطة بكأس الرابطة المصرية ويكملان بعضهما، بينما يرتبط كأس مصر وكأس السوبر في نفس الأمر.

وأختتم تصريحاته بالتأكيد أنه لو أنهى لاعب الموسم بحصوله على إنذار أو اثنين سيتم إزالتهم ولكن إذا حصل على إنذار ثالث في آخر مباراة بالدوري سيعني ذلك غيابه عن أول مباراة في الموسم المقبل أو في المباراة التالية بكأس الرابطة.