الأهلي يقترب من التعاقد مع دبابة أمريكية.. صفقة خارج التوقعات

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في ملف التعاقد مع مهاجم جديد داخل النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتردد اسم أحد اللاعبين الأفارقة الحاصلين على الجنسية الأمريكية بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وافادت تقارير صحفية أن النادي الأهلي جدد مفاوضات بقوة مع نادي زالايجيرزيجي المجري من أجل الحصول على خدمات اللاعب الأمريكي إدوفي إيكوبا، في الصيف الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر قد منح الضوء الأخضر للإدارة بعودة المفاوضات مرة أخرى مع النادي المجري للحصول على خدمات اللاعب الأمريكي.

وافادت التقارير أن اللاعب صاحب الـ25 عامًا وذو الأصول النيجيرية قد وافق بشكل مبدئي على الانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد إدوفي إيكوبا أن الأهلي هو النادي الأشهر في القارية السمراء حيث شددت تلك الأنباء على أن صفقة التعاقد مع اللاعب النيجيري لن تتخطى مبلغ 2 مليون دولار.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات صحفية خلال الساعات الماضية أن مسؤولي النادي الأهلي يصرون في الفترة الحالية التوقيع مع مهاجم أجنبي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وأكد شوبير أن مازالت المفاوضات جارية حتى الوقت الحالي بين النادي الأهلي ونظيره مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي للحصول على خدمات البرازيلي جوستافو سوزا في الصيف الجاري.

وشدد على أن مسئولو المارد الأحمر ينتظرون الأنفراجة من جانب النادي الكوري الجنوبي الذي طالب بالحصول على مقابل مادي أكبر من المتفق عليه في وقت سابق للاستغناء عن لاعبه.

ويحسم الأهلي في الساعات المقبلة ملف المهاجم الأجنبي وذلك بعد الحصول على خدمات الثنائي إمام عاشور من ميتلاند الدنماركي ورضا سليم لاعب الجيش الملكي.