الأهلي يقترب من حسم صفقة سوزا.. تطورات مثيرة

بات النادي الأهلي، قريبًا من حسم صفقة التعاقد مع جوستافو دا سيلفا سوزا، مهاجم فريق جنبوك هيونداي موتورز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب الأهلي بشدة في التعاقد مع مهاجم جديد، خلال الصيف الجاري، لقيادة الهجوم الأحمر في الموسم الجديد، بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق.

ووفقًا لصحيفة “N Sports” الكورية الجنوبية، فإن إدارة نادي جنبوك الكوري، أصبحت منفتحة على رحيل سوزا إلى الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن تغير موقف إدارة جنبوك، يأتي بسبب أن سوزا عقده سينتهي في نهاية العام الحالي، وبالتالي، سيريد جنبوك الاستفادة من بيع البرازيلي رغم مشاركتهم في دوري أبطال آسيا.

وأكدت الصحيفة أن هناك إصرار من جانب النادي الأهلي على ضم سوزا لأنه مطلب المدير الفني الحالي، مارسيل كولر، فهو يحتاج إلى هداف بسبب معاناته من قلة تسجيل الفرص أمام مرمى المنافسين.

أحمد قندوسي يثير أزمة كبرى في الأهلي

من جهة أخرى، فجر الإعلامي إسلام صادق مفاجأة قوية في الساعات الماضية عن أزمة كبرى داخل النادي الأهلي من جانب أحد لاعبي الفريق الأول الأجانب.

وينوي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رحيل أحد أجانب المارد الأحمر على سبيل الإعارة من أجل السماح بفرصة التعاقد مع مهاجم جديد بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وكتب إسلام صادق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك”:” القندوسي يثير أزمة في الأهلي ويشترط الحصول على مستحقاته كامة”.

وتابع” ويهدد بتقديم شكوى في حالة عدم انتهاء أزمته”.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق أن الأهلي توصل لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب الجزائري أحمد قندوسي نجم وسط المارد الأحمر للخروج على سبيل الإعارة إلى سيراميكا كليوباترا.

وعقد محمود الخطيب رئيس الأهلي والمشرف على قطاع كرة القدم بالنادي إلى جانب مدرب الفريق السويسري مارسيل كولر اجتماع عبر ” فيديو كونفراس” مع القندوسي لإقناعه بالإعارة.

واقترب الأهلي في الساعات الماضية من إعلان التوقيع مع مهاجم جديد في الصيف الحالي حيث يعد الأقرب حتى الأن البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق هيونداي الكوري الجنوبي.

وكان الأهلي قد تعاقد مؤخرًا مع الثنائي إمام عاشور ورضا سليم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.